من المعروف أن النساء تميل إلى العطور والروائح اللطيفة والمعبرة عن أنوثتها وجمالها، ولكن الرجال يشعرون بذلك أيضا، فبسبب عدم قضاء الأزواج للعديد من الأوقات في وصف العطور التي يمليون إليها ويفضلونها، كان دور النساء ولا سيما الزوجات هو البحث عن تلك الأنواع التي يأسرن بها قلوب أزواجهن.
هناك العديد والعديد من تلك العطور والروائح الساحرة، ولكن حديثنا التالي يتناول بصفة خاصة تلك الأنواع الطبيعية منها والمثيرة في نفس الوقت.
وهذه الروائـــــــح تشتمل على:
- زيت الورد البري:
إن زيت الورد البري هو من الزيوت القديمة ذات الاستخدامات العديدة والمتنوعة، ولحسن الحظ تحتوي معظم أنواع الشامبو اليوم على ذلك العطر الرائع.
فمع الرائحة الخفيفة والمنعشة قليلا، ينجذب زوجك إليكِ دون وعي لذا فلا تتعجبي عندما يبدي إعجابه برائحة شعرك ونظافته.
- دقيق الشوفان:
ينجذب الرجال تلقائياً إلى رائحة طبخ دقيق الشوفان، وسواء كان مختمرا على وقود لتناول الإفطار أو كجزء من عجين البسكويت أو الكعك.
ومن ثم ضعي ذلك في اعتبارك عند العثور على الصابون المصنوع من دقيق الشوفان والمنظفات الأخرى، واعلمي أن زوجك سينجذب إليكِ فور الإنتباه إلى تلك الرائحة.
- رائحة العشب الطازجة:
بالرغم من أن الرجال يكرهون قطع العشب، ولكنهم ينجذبون إلى رائحته الطازجة دون وعي أو إدراك.
فتلك هي رائحة الطبيعة الساحرة، التي يمكن استخدامها ضمن معطرات الجو وغيرها من منتجات العطور العاملة على جذب الرجال.
- عطر عشب البتشول:
على غرار زيت الورد البري، يعتبر البتشول من العطور ذات الطراز القديم التي تروق للرجال لرائحتها الطبيعية الساحرة.
ويمكنك العثور على زيوت البتشول الطبيعية والروائح الخاصة بها، وهذا إما في صورة عطور صالحة للاستخدام الشخصي أو ملطفات الجو حول المنزل والحديقة.
- السترونيلا:
هي تلك التي يكثر استخدامها ضمن لوازم معدات المخيمات وقاتل الناموس، فالسترونيلا بصفة عامة هي رائحة طبيعية جذابة للرجال.
- زيت اللافندر:
يستخرج زيت اللافندر مباشرة من شجرة اللافندر، ويتميز برائحته القوية التي تجذب الرجال طبيعيا لقدرتها على الاسترخاء والهدوء.
- القرفة:
ينجذب الرجال إلى روائح الأشياء التي تخبز في الأفران، ومن ثم كانت القرفة من الروائح الطبيعية التي تروق لديهم للغاية.
فالقرفة هي تلك الرائحة التي تزيد من تدفق الدم في الأعضاء التناسلية للرجل، والتي تؤدي بدورها إلى استثارته الجنسية ورغبته في زوجته.
- الفانيليا:
تعتبر الفاليليا من العوامل المثيرة للشهوة طبيعيا، فضلا عن شيوعها ضمن معظم العطور ومنتجات العناية بالجسم والجمال الخاصة بالمرأة.
وقد اكتشف Alan Hirsch طبيب الأعصاب والمعالج لحاستي الشم والتذوق ومؤسس مركز البحوث في شيكاغو أن الفانيليا هي من أكثر الأشياء التي تثير الرجال كبار السن أكثر من غيرهم.